الأهلي: موقفنا «قانوني».. وهذه كواليس الحجز على أموال عبد الله السعيد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 3:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

الأهلي: موقفنا «قانوني».. وهذه كواليس الحجز على أموال عبد الله السعيد

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 8:01 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 8:01 ص

كشف المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي عن كواليس حجز الأهلي على ممتلكات اللاعب عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق ونادي بيراميدز الحالي.

وقال عثمان في تصريحات تليفزيونية: «كان هناك عقد بين الأهلي وأهلي جدة وعبدالله السعيد بموجب هذا العقد الثلاثي انتقل اللاعب لأهلي جدة وكان هناك بنود مثل حظر إعارة اللاعب أو لعبه في مصر خلال ثلاث سنوات من التعاقد وكان هناك تعاقد ثنائي بين اللاعب وأهلي جدة لتنظيم الأمور بينهما».

وواصل: «كان هناك بند بأن من يُخالف التعاقد يُلزم بغرامة 2 مليون دولار وفسخ اللاعب عقده بإرادته منفردًا واعتبر الأهلي هذا مخالفة ولجأ لمركز التحكيم والتسوية الذي أصدر حكمًا بتغريم عبدالله 2 مليون دولار ثم تقدم محاميه باستئناف قبل أن يتراجع وتم توقيع الحجز على أرصدته».

ونوه: «اللاعب لجأ للمحكمة الدولية وكانت محل طعن من النادي الأهلي واللجنة الأولمبية بحجة عدم اللجوء للجهات المحلية المختصة من قبل اللاعب».

وشدد: «الأهلي مركزه قوي في القضية ومرجح صدور الحكم لصالحنا، ولكن نحترم الأحكام القضائية وفي كل الأحوال ننصاع لهذه الأحكام متى كانت سليمة وصادرة عن الجهات المختصة، والحديث عن احتمالية صدور عقوبات ضد الأهلي لا يوجد نص قانوني بذلك».

وأتم: «هذه القضية مرت بثلاثة مراحل الأولى كان هناك زميل محامِ مع عبدالله تواصل معنا ثم استعان اللاعب بزميل آخر وتقدّم باستئناف ثم تراجع عنه ثم استعان اللاعب بمحامِ ثالثِ بعد إلغاء التوكيل مع المحامي السابق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك