ثلاثي هجومي في التشكيل المتوقع للأهلي أمام الجونة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 4:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

ثلاثي هجومي في التشكيل المتوقع للأهلي أمام الجونة

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 11:28 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 11:28 ص

يلتقي الأهلي مع مستضيفه الجونة في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد خالد بشارة بمدينة الغردقة، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بعد 3 أيام فقط من خوض نصف نهائي كأس مصر في نسخته القديمة أمام بتروجت، في مباراة كانت الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد للفريق، وفاز بها الأهلي بنتيجة 2-0، رغم الأداء الفني المتواضع الذي ظهر عليه الفريق.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للأهلي يخوض أولهما اليوم أمام الجونة، الذي يحتل بدوره المركز الرابع عشر، برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام مراكز الهبوط .

يتمسك سواريس بالاعتماد على القوام الأساسي للفريق، برغم الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات، وذلك من أجل الوقوف على المستوى الفني للاعبي الفريق، حيث أكد أن يريد رؤية اللاعبين أمام عينيه في الملعب من أجل الحكم عليهم.

ويفقد الأهلي في مباراة اليوم ياسر إبراهيم وحسين الشحات للإصابة ومحمد عبد المنعم بسبب تراكم الإنذارات، بالإضافة لاستمرار غياب بيرسي تاو وأحمد عبد القادر وأكرم توفيق وميكيسوني وبدر بانون.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن ومحمد شريف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك