في آخر لقاء لها.. رجاء الجداوي تروي معاناتها مع كورونا: «وباء شديد وصعب أوي» - بوابة الشروق
الأحد 9 أغسطس 2020 2:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

في آخر لقاء لها.. رجاء الجداوي تروي معاناتها مع كورونا: «وباء شديد وصعب أوي»

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي
الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

نشر في: الأحد 5 يوليه 2020 - 9:38 ص | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 9:38 ص

نشرت قناة روتانا سينما عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك"، آخر تصريحات للفنانة رجاء الجداوي التي أدلت بها في مداخلة هاتفية ببرنامج "سيدتي" على قناة روتانا خليجية، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقبيل نقلها إلى مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، حيث شرحت معاناتها مع المرض، والذي قالت عنه إنه "وباء شديد، وصعب ومؤلم أوي".

وقالت الراحلة رجاء الجداوي: "كان لازم نشتغل، وننزل نشوف أكل عيشنا؛ علشان فيه عمال صغيرة، وأكل عيشها البسيط قائم على الصناعة دي".

وتابعت: "كل اللي كنا بنحاول نعمله بالنزول بتاعنا إننا نعمل محتوى محترم للناس يرفه عليه في العزل ونشاركهم زهقهم في البيت، ولازم نفضل نحاول مانوقفش كل الدنيا وأنا مصممة، وهفضل أقول اللي يقدر يكون في البيت يفضل في البيت، علشان جيرانه وأهله وولاده، واللي مايقدرش خلي بالك من نفسك أوي؛ علشان نفسك عزيزة علينا جدا، ومانحبش نشوف فيك شر".

وعن سر حب الناس لها ورقيها في التعامل مع الآخرين، قالت: "أنا أتعامل مع ربنا، وأحب جبر خواطر الناس، وأشعر بسعادة كبيرة، وأنا أرى نظرة السعادة في عيونهم، والحكاية ليست حكاية أناقة في الملبس، ولكنها أناقة جوهر".

وقالت الراحلة رجاء الجداوي عن انتشار فيروس كورونا في مصر: "سنعبر هذه الأزمة سريعا بأخلاقنا الحلوة، وأتمنى أن يكون هناك التزام حتى تكون المدة قصيرة، وتعود الحياة لطبيعتها من جديد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك