بعد تقدمه بمشروع قانون فصل الإخوان من الوظائف الحكومية.. نائب: سيكون عادلا ولن نظلم أحدا - بوابة الشروق
الخميس 24 يونيو 2021 11:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

بعد تقدمه بمشروع قانون فصل الإخوان من الوظائف الحكومية.. نائب: سيكون عادلا ولن نظلم أحدا

النائب عبدالفتاح محمد، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
النائب عبدالفتاح محمد، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
أمل محمود
نشر في: الأربعاء 5 مايو 2021 - 11:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 مايو 2021 - 11:16 م

قال النائب عبدالفتاح محمد، أمين سر لجنة القوى العاملة في مجلس النواب، إنه استفز بعد خطاب الفريق كامل الوزير، وزير النقل، في مجلس النواب بعد حوادث القطارات المتكررة، لهذا حرص على إعداد مشروع قانون يقضي بفصل المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين من الوظائف الحكومية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن جماعة الإخوان قامت بالعديد من الكوارث في الشارع المصري ما أدى إلى وفاة الكثير من المدنيين الأبرياء، متوجهًا بالتحية لرئيس الجمهورية على أنه خلص الشعب من الجماعة الإرهابية.

وأشار إلى تقدمه بمشروع القانون الخاص به إلى الحزب الذي ينتمي إليه، والذي سيتحرك بدوره في هذه المسألة، مؤكدًا أنه سيتم الالتزام بالدستور عند سن مشروع القانون.

وذكر أنه تم الانتهاء من مشروع قانون الخاص بالموظفين المتعاطين للمخدرات، وسيتم تنفيذه قريبًا، مضيفًا أنه سيتم وقف أي عامل يشتبه في انتمائه لجماعة الإخوان وسيخضع للتحقيق من قبل النيابة الإدارية، وذلك منعًا لظلم أي أحد.
وأوضح أن المتعاطفين مع جماعة الإخوان أخطر من المنتمين إلى الجماعة، ذاكرًا أنه ليس لديه حصر بعد المنتمين للجماعة حتى الآن إلا أنهم ليسوا كثيرين.

وتابع: «شعرنا بالأمن والأمان بعد سقوط الإخوان ولا تريد العودة إلى الخلف، ولن نظل صامتين.. الضمير والالتزام الوطني يحتم علي أن أتحرك وأعمل مشروع قانون يخلصنا من الخائنين الذين يحصلون على نفس المزايا التي يتلقاها شرفاء الوطن»، لافتًا إلى أن مشروع قانون فصل الإخوان من الوظائف الحكومية سيكون عادلا ولن يظلم أحدًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك