نزار الفارس: مستعد للتنازل عن دعواي القضائية ضد رانيا يوسف بهذا الشرط - بوابة الشروق
الإثنين 19 أبريل 2021 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

نزار الفارس: مستعد للتنازل عن دعواي القضائية ضد رانيا يوسف بهذا الشرط

رانيا يوسف ونزار الفارس
رانيا يوسف ونزار الفارس
مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 5 مارس 2021 - 11:51 م | آخر تحديث: الجمعة 5 مارس 2021 - 11:51 م

قال المذيع العراقي نزار الفارس، إنه لم يحدث أي تواصل بينه وبين الفنانة رانيا يوسف؛ من أجل الصلح حتى الآن، وإنه ليس لديه أي عوائق لحل هذه الأزمة، مشيرا أن القضاء هو الفاصل بينهما.

وأضاف الفارس خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مصر، اليوم الجمعة، أنه حرص على تقديم كل الأدلة المتعلقة بشأن هذه الأزمة للقضاء من اجل استرداد حقه.

وأكد أنه مستعد للتنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد الفنانة رانيا يوسف، بشأن الحوار الذي أجراه معها خلال برنامجه "مع الفارس"، الذي أثار ضجة كبيرة بسبب التصريحات التي أدلت بها الفنانة المصرية.

وأوضح "الفارس"، أن الفنانة رانيا يوسف قامت بالتشهير به في أحد المواقع الصحفية المصرية، وإذا عادت ونفت كل تصريحاتها ضده والبرنامج، سيقوم بالتنازل عن الدعوة القضائية فورا، مضيفًا أن مبلغ التعويض الذي طالب به في الدعوى ليس بغرض الحصول على المال.

وأقام المذيع العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف يتهمها فيها بالسب والقذف والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، ومن المقرر حضور رانيا غدا لحضور الجلسة بشخصها ومواجهتها بالتسجيلات الذي قدمها "الفارس" للقضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك