الضرائب: السيارات المتنقلة لتقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيا تعد الأولى من نوعها - بوابة الشروق
الإثنين 19 أبريل 2021 4:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

الضرائب: السيارات المتنقلة لتقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيا تعد الأولى من نوعها

مصلحة الضرائب - أرشيفية
مصلحة الضرائب - أرشيفية
أمل محمود
نشر في: الجمعة 5 مارس 2021 - 11:09 م | آخر تحديث: الجمعة 5 مارس 2021 - 11:17 م
قال رجب محروس، مستشار رئيس مصلحة الضرائب، إن مبادرة توفير سيارات لمساعدة الممولين مجانًا ليقدموا الإقرارات الضريبية تعد الأولى من نوعها في مصلحة الضرائب.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الجمعة، أن المبادرة تعتبر تنفيذًا لبعض مواد قانون الإجراءات الضريبية لموحدة رقم 3 من القانون 206 لسنة 2020، الخاصة بنشر الوعي الثقافي والضريببي لدى الممولين، ذاكرًا أنه كان لابد من تقديم الدعم الفني من جانب المصلحة للمواطنين ليتمكنوا من ملء إقرارتهم الضريبية إلكترونيًا.
وأشار إلى تقديم المبادرة لتيسيرات في تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا من خلال السيارات المتنقلة التي تجوب الأماكن العامة، مضيفًا أنه تم توفير فرق دعم فني بالسجل التجاري والغرف التجارية واتحاد الصناعات والنوادي.
وأوضح أن السيارات ستساعد الممولين في تقديم الإقرارت الضريبية إلكترونيًا دون نقلهم إلى موقع المأمورية، مؤكدًا وجود فرق دعم إضافية في المأموريات، إلى جانب أخرى متواجدة في مركز الاتصال؛ للرد على الاستفسارات الخاصة بالمشكلات الضريبية.
أعلن رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، مبادرة المصلحة، للتيسير على الممولين وتقديم الدعم لهم أثناء موسم تقديم الإقرارات إلكترونيا من خلال توفير سيارات متنقلة لتقديم التوعية للممولين والدعم المجاني لهم لمساعدتهم في تقديم إقراراتهم إلكترونيًا، وتعد هذه المبادرة سابقة هي الأولى من نوعها التي تقوم بها مصلحة الضرائب.
أضاف في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن الحكومة وجهت بتشكيل فرق عاجلة للدعم الفني تنتقل للممولين، وتجوب جميع المحافظات، مؤكدًا على التوسع في الخدمات المجانية لتلقي الإقرارات الضريبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك