إخلاء سبيل إبراهيم عيسى في «إهانة النواب» بضمان محل إقامته - بوابة الشروق
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

إخلاء سبيل إبراهيم عيسى في «إهانة النواب» بضمان محل إقامته

ابراهيم عيسي وصوله لمكتب النائب العام
ابراهيم عيسي وصوله لمكتب النائب العام
كتب - محمد جمعة:
نشر في: الأحد 5 مارس 2017 - 5:02 م | آخر تحديث: الأحد 5 مارس 2017 - 5:02 م


قررت نيابة استئناف القاهرة إخلاء سبيل الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة «المقال» بضمان محل إقامته عقب التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من رئيس مجلس النواب بتهمة إهانة البرلمان وأعضائه.

وأنكر عيسى، خلال جلسة التحقيق التي استمرت قرابة 3 ساعات ما نُسب إليه من اتهامات بالإساءة لرئيس مجلس النواب وأعضائه، في حضور سيد أبو زيد محامي النقابة، والدكتور أحمد البرعي وزير القوى العاملة السابق، وعصام أبو عيسى المستشار القانوني لجريدة المقال ومحمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورفض رئيس النيابة حضور كل من طارق نجيدة ونجاد البرعى وحافظ أبو سعدة وجورج إسحاق المحامون المتضامنون مع عيسى.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق قرر استدعاء الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة «المقال»، لسماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه، في البلاغ المقدم ضده من مجلس النواب يتهمه بتعمده نشر مقالات تحمل إهانات للمجلس ورئيسه.

وقال رئيس المجلس علي عبد العال، في بلاغه، "البرلمان يقدر الصحافة وحريتها ولكن إبراهيم عيسى دأب على مهاجمة البرلمان بأحط الألفاظ وما صدر منه لا يخرج عن كونه أمرا يشكل جرائم يحاسب عليها القانون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك