الإسكان: الإقبال الجماهيري على الإعلان الأخير دليل على تحسن الأوضاع الاقتصادية - بوابة الشروق
الأربعاء 20 يناير 2021 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

الإسكان: الإقبال الجماهيري على الإعلان الأخير دليل على تحسن الأوضاع الاقتصادية

وحدات سكنية
وحدات سكنية
هديل هلال
نشر في: الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 12:12 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 12:12 ص

قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الإقبال كبير على وحدات الإعلان الـ14 الخاص بمبادرة الرئيس لتوفير 125 ألف وحدة سكنية «سكن لكل المصريين».

وأضاف طاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، أن آخر بيان للوزارة أفاد ببيع 390 ألف كراسة شروط، فضلًا عن دفع 250 ألف مواطن مبلغ جدية الحجز، مشيرًا إلى تسجيل 50 ألف مواطن البيانات على الموقع الإلكتروني.

ولفت إلى أن الإقبال الجماهيري الكبير على الإعلان الأخير دليل على تحسن الأوضاع الاقتصادية، وثقة المواطن في الإسكان المنظم، مؤكدًا أن الوحدات المطروحة تغطي كل المحافظات.

وأشار متحدث الإسكان إلى أن الإعلان يتضمن 14 مدينة وتوزيعهم على كل الفئات والاحتياجات، موضحًا أن الوحدات متاحة لسكان المحافظة أو العاملين فيها أو المرتبطين بعمل من محافظات مجاورة.

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن مد فترة شراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية وتسجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لمن يرغب في التقدم على مشروعات متوسطي الدخل بإعلان المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية (سكن لكل المصريين) لمدة أسبوعين؛ لتصبح حتى يوم الاثنين الموافق 21 ديسمبر 2020 بدلاً من 7 ديسمبر 2020، على أن يكون آخر موعد لشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية الحجز لمحدودي الدخل كما سبق الإعلان عنه، وهو يوم الاثنين المقبل الموافق 7 ديسمبر 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك