بعد إحالة أوراقه للمفتي.. اليوم الحكم على المتهم بقتل ابنة خاله في البراجيل - بوابة الشروق
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

بعد إحالة أوراقه للمفتي.. اليوم الحكم على المتهم بقتل ابنة خاله في البراجيل

محمود عبد السلام
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 1:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 1:43 ص

تعقد بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، جلستها اليوم الثلاثاء، للنطق بالحكم على المتهم بقتل ابنة خاله، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتاة البراجيل"؛ وذلك بعد إحالة أوراقه لمفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار عبدالشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات، وأمانة سر أشرف صلاح حسن.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليها طفلة تبلغ من العمر 15 عاما، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها "أندرو. ح" في العشرينيات من عمره، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.

وأضاف المتهم أنه أثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك