مصيلحي: كدت أرحل عن الاتحاد.. ولن نفرط في ميسي ومروان عطية للأهلي والزمالك - بوابة الشروق
السبت 10 ديسمبر 2022 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


مصيلحي: كدت أرحل عن الاتحاد.. ولن نفرط في ميسي ومروان عطية للأهلي والزمالك

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 12:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 12:43 ص

أعلن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري عن موقفه النهائي من عروض الأهلي والزمالك لضم أحمد عادل ميسي ومروان عطية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال مصيلحي، في تصريحات تلفزيونية: «محمود علاء استأذن الزمالك من أجل الانتقال للاتحاد السكندري، والبعض يقول لماذا إذن لم نسمح لمروان عطية بالرحيل للأبيض، لكن المستشار يعي موقف نادي الاتحاد حاليًا، ومرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد في مصر الذي وقف بجانب الاتحاد، ووعدته أنه إذا قررنا بيع مروان عطية سيكون للزمالك».

وأضاف: «حتى في أزمة أنس أسامة قلت لمرتضى منصور إذا انضم اللاعب للزمالك فهنيئًا وإذا جاء إلى الاتحاد فهنيئًا ولن تتأثر العلاقة الوطيدة مع بين الناديين، ورغم كل ذلك أتعرض لانتقادات تجعلني أشعر بالقهر، وكنت سأرحل عن الاتحاد».

وواصل: «أنا راض بأكثر من 90% عن الصفقات رغم الظروف الصعبة التي لا يعلمها الجماهير، والمنافسة المالية بالنسبة لنا كأندية شعبية لا نستطيع أن نجاريها، ورغم ذلك نحن نمتلك قوام فريق محترم، ونحن ندفع فقط ولا نبيع لاعبين».

وأوضح: «أنا حافظت على قوام الفريق، الزمالك كان يريد مروان عطية، والأهلي كان يريد أحمد عادل ميسي، ومع ذلك حافظنا على الفريق وتعاقدنا مع صفقات جيدة».

وتحدث عن مصير هشام صلاح لاعب الفريق، قائلًا: «فيوتشر والمصري يتفاوضان لضمه، ولكن أنا لابد أن أؤمن نفسي من الناحية الفنية، وتواصلت مع زوران ولم يُمانع رحيله، لأننا نمتلك أكثر من لاعب في نفس المركز».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك