فيديو.. متحدث التنمية المحلية: تطوير نقاط مسار العائلة المقدسة هدية مصر للعالم - بوابة الشروق
الأحد 20 سبتمبر 2020 11:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. متحدث التنمية المحلية: تطوير نقاط مسار العائلة المقدسة هدية مصر للعالم

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 1:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 1:26 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزير اللواء محمود شعراوي أكد خلال الفترة الماضية أن تطوير نقاط مسار العائلة المقدسة هدية مصر للعالم أجمع، مشيرًا إلى أن حجاج العالم المسيحي يأتون من كل أنحاء العالم؛ لزيارة مسار العائلة.

وأضاف «قاسم» خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، أن اجتماع الوزارة أمس لمتابعة مشروع مسار العائلة المقدسة شمل الحديث عن تطوير الـ25 نقطة في ثمانية محافظات، موضحًا أن الزيارات لا تشمل هذه النقاط فقط، وإنما توفير الخدمات اللوجستية والخدمات الخاصة بالإقامة وتوفير الممرات والمناطق المحيطة بالنقاط.

ولفت إلى أن «نواب المحافظين عرضوا ما تم بشأن عمليات التطوير بالصور ومقاطع الفيديو التي تؤكد أن العمل يسير على قدم وساق؛ للافتتاح في أكتوبر المقبل بالشكل اللائق بمسارات العائلة المقدسة حول العالم».

وأكد متحدث التنمية المحلية أن كل الجهات من؛ وزارة السياحة والآثار، والجهاز القومي للتنسيق الحضاري، والمحافظين، والشركات العاملة، تقوم بعملية التطوير لكل المناطق، قائلًا إن التسويق على مستوى العالم يتم من خلال السفارات في الخارج.

بتوجيهات من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، عقدت الوزارة اجتماعًا، أمس الاثنين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، للجنة التنسيقية لمتابعة مشروع مسار العائلة المقدسة، وذلك بحضور قيادات الوزارة وسكرتيري عموم المحافظات الثمانية التي تمر بها نقاط المسار الـ25، والسادة نواب المحافظين، وممثلين لوزارة السياحة والآثار، والكنيسة القبطية المصرية، ومجلس الوزراء، وجهاز التنسيق الحضاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك