الزمالك: قضية نادي القرن؟ لم نتراجع.. والقرار النهائي في يد مرتضى منصور - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


الزمالك: قضية نادي القرن؟ لم نتراجع.. والقرار النهائي في يد مرتضى منصور

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 3:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:09 م

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، لا يزال يدرس كافة الأسانيد والمستندات اللازمة التي تدعم موقف النادي في ملف قضية نادي القرن الإفريقي.

وقال أحمد جلال في تصريحات خاصة لـ "الشروق" :" لجنة ملف قضية نادي القرن لا زالت تجمع وتدرس كافة الأوراق والمستندات اللازمة لتدعيم موقفنا في القضية، وسيتم عرضها مباشرة على رئيس النادي لاتخاذ القرار النهائي بتقديمها للاتحاد الإفريقي ثم إلى المحكمة الرياضية الدولية".

وأضاف:" ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة النادي في إرسال ملف قضية نادي القرن غير صحيح، كل ما يتم نشره على غير لسان رئيس النادي مرتضى منصور عار تماما من الصحة، لأنه المتحدث الرسمي سواء تم الاستقرار على تقديم الملف أو التراجع عن إرساله".

وأكمل:" لا زالنا في مرحلة دراسة كافة أوراق القضية مع خبير اللوائح محمد بيومي والمحامين ومع باقي أعضاء اللجنة الذي تم تشكيلها لتجهيز ملف نادي القرن".

وتابع:" مرتضى منصور هو رجل القانون الأول في نادي الزمالك، لذلك نقوم بعرض كافة الأمور عليه للبت فيها، وقمنا مؤخرًا بعرض مذكرة له عن ملف قضية القرن وننتظر قراره النهائي الذي سيتخذه قبل أن يعرضه على مجلس الإدارة".

وأتم:" قلت من قبل أن الزمالك يرى أنه صاحب حق في قضية نادي القرن، وطرحت مثال تشبيهي لطالب ثانوية عامة تظلم ضد الدرجات التي حصل عليها سواء بعدم تصحيح بعض الأسئلة أو وجود خطأ في المراجعة برفع قضية أمام مجلس الدولة، لو كان صاحب حق سيحكم له، أما إذا لم يصدر حكم لصالحه يكفيه شرف المحاولة وأنه لم يترك حقه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك