فرانس فوتبول: عودة رونالدو لريال مدريد؟ عليه أن يبحث عن مكان آخر - بوابة الشروق
الإثنين 28 سبتمبر 2020 8:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


فرانس فوتبول: عودة رونالدو لريال مدريد؟ عليه أن يبحث عن مكان آخر

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 1:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 1:07 م

عليه أن يبحث عن مكان آخر.. بهذه الكلمات ردت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية على التقارير التي خرجت تشير إلى إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لصفوف ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وأشارت عدد من التقارير في الساعات الماضية إلى احتمالية عودة كريستيانو رونالدو لصفوف النادي الملكي، على الرغم من أن عقده يمتد مع يوفنتوس حتى عام 2022.

صحيفة "فرانس فوتبول" علقت على تلك التقارير بأن رونالدو يبدو منزعجًا من الأداء الذي يقدمه يوفنتوس هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماوريزيو ساري، على الرغم من التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان استطاع التعامل مع رحيل كريستيانو رونالدو محققًا لقب الدورى الإسبانى، ومع وصول كيليان مبابى الموعود به فى صيف عام 2021، لن يكون هناك مكان لرونالدو فى تشكيلة الريال، لذلك سيتعين عليه أن يبحث في مكان آخر إذا أراد مغادرة يوفنتوس.

حالة كبيرة من التألق يعيشها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد تتويجه بلقب الدورى الإيطالى مع فريقه يوفنتوس، حيث وصل بذلك إلى رقمه المفضل 7 من حيث بطولات الدورى خلال مسيرته الكروية جاءت كالتالى، 3 ألقاب بدأها مع مانشستر يونايتد على التوالى فى جيل ذهبي مع فيرجسون، ثم لقبين مع ريال مدريد أحدهما مع مورينيو والثانى مع زيدان، ولقبين آخرين مع فريق يوفنتوس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك