بسبب «طاولة بلياردو».. ضبط شقيقين لاتهامهما وآخر بقتل زوج شقيقتهما في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 8:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


بسبب «طاولة بلياردو».. ضبط شقيقين لاتهامهما وآخر بقتل زوج شقيقتهما في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:02 م

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، القبض على 3 أشخاص "شقيقين، وزوج خالتهما"؛ محل إقامتهما منطقة باكوس، شرقي الإسكندرية؛ لاتهامهم بقتل، زوج شقيقتهما، بسلاح أبيض "سكين"، وآلة حادة "شومة"، تم ضربه بها على رأسه؛ بسبب خلافات مالية نشبت بينهما.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود بلاغًا بإصابة شخص يدعى "م.ال"، بطعنة نافذة بسلاح أبيض، وتعدٍ بآلة حادة "شومه"، على الرأس، وفارق الحياة أثناء تلقيه العلاج.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من "م.ص"، و"م.ع"، وشقيقه "ال.ع"، وبحديد أماكنهم، تم تقنين الإجراءات وضبطهم، وتحريز الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم أقروا بوقوع مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه؛ بسبب خلافات مالية على إيراد "ترابيزة بلياردو"، تربطهم حولها شراكة، ولدى معاتبته لهم، قام المتهمين بطعنه بالسلاح الأبيض، ثم ضربه على رأسه بالآلة الحادة، فسقط أرضًا غارقًا في دمائه.

ووفقًا لمصدر أمني، تم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 7095 لسنة 2020 إداري قسم شرطة ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك