بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل «البروفيسور» - بوابة الشروق
الأحد 27 سبتمبر 2020 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل «البروفيسور»


نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 11:46 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 11:46 ص

أعلنت منصة "نتفليكس"، عن بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "البروفيسور"، والذي من المقرر أن يشهد نهاية عملية السطو المسلح التي تابعها الجمهور على مدار المواسم الأربعة السابقة.

والجزء الخامس الذي بدأ تصويره أمس الاثنين، ويتكون من 10 حلقات، ينضم إليه نجمان جديدان هما ميجيل أنخيل سيلفستر (شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8)، وباتريك كيريادو (المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia española, Vivir sin permiso).

وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا، قائلًا: "لقد قضينا عامًا كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة، وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل، وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل "البروفيسور" حيث تصل الحرب الى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".

والمسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميجيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوجوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك