مصدر بالتموين: استقبال مئات الطلبات على موقع «دعم مصر» - بوابة الشروق
الإثنين 3 أغسطس 2020 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصدر بالتموين: استقبال مئات الطلبات على موقع «دعم مصر»

وزارة التموين
وزارة التموين
إسلام جابر:
نشر في: السبت 4 يوليه 2020 - 1:34 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2020 - 1:34 م

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الوزارة استقبلت مئات الطلبات من جانب أصحاب بطاقات الدعم خلال أيام قليلة من إتاحة الخدمات الجديدة عبر الموقع الإلكتروني "دعم مصر".

وأكد المصدر لـ"الشروق"، أن توقف تلك الخدمات بالمكاتب التموينية طوال الفترة الماضية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد أدى لزيادة إقبال أصحاب بطاقات الدعم على "دعم مصر" فور اتاحة الخدمات عليه.

وأضاف المصدر أن موقع "دعم مصر" يتيح امكانية طلب تغيير محافظة صرف حصص الدعم، وإصدار بطاقات الفصل الاجتماعي عن الأسرة بسبب الزواج الحديث، علاوة على امكانية تقديم طلب الحصول على الرقم السري وإعادة إرساله مرة أخرى من خلال رسالة نصية على الهاتف المحمول لصاحب البطاقة التموينية المسجل لدى وزارة التموين، إضافة إلى تفعيل البطاقات التموينية الجديدة، واستخراج بطاقات بدل التالف والفاقد المتوفرة منذ عدة أشهر ماضية.

وأكد أن هناك ما يقارب 12 مليون بطاقة تموينية تحتاج لتسجيل رقم محمول لأحد الأفراد المقيدين عليها، على أن يكون الرقم مسجل بإسم صاحبها لدى شركة الاتصالات، وذلك حتى يتمتعوا بكافة الخدمات الالكترونية، خاصة وأن الحصول على خدمات الموقع يقتصر على من قام بتسجيل رقم هاتفه المحمول بموقع "دعم مصر" فقط، والذين يصل عددهم إلى حوالى 10 مليون صاحب بطاقة دعم حتى الآن، مطالبا كل من تخلف عن تسجيل رقم هاتفه على الموقع بضرورة تسجيله.

وأشار إلى أن الوزارة لا تشترط تسجيل أرقام الهواتف المحمولة على موقع "دعم مصر" للحصول على الدعم، إلا أن تسجيل الرقم يمنح صاحب البطاقة التموينية فرصة الاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال الموقع الالكتروني، إضافة إلى الحصول على المعلومات الجديدة الخاصة بمنظومة الدعم، والتي ترسلها الوزارة للأرقام المسجلة لديها من فترة لأخرى، والمشاركة في عمليات الاستقصاء التي تجريها الوزارة من خلال الموقع لمعرفة مدى جودة الخبز المقدم من جانب المخابز.

وشدد على أنه عند تقديم طلب من خلال موقع "دعم مصر"، يتم التواصل مع صاحب الطلب من خلال رسالة على هاتفه، ومتابعته بكل جديد فيما يخص طلبه، ومكان استلام والحصول على الخدمة التي طلبها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك