الفنانة للا فضة تنفي محاولة «الشاب المتحرش» التحرش بها وتوضح الحقيقة - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الفنانة للا فضة تنفي محاولة «الشاب المتحرش» التحرش بها وتوضح الحقيقة

هديل هلال
نشر في: السبت 4 يوليه 2020 - 11:37 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2020 - 11:37 م

نفت الفنانة الشابة للا فضة، الأخبار التي تداولتها المواقع عن محاولة الشاب «أ.ب.ذ» التحرش بها، معقبة: «تحدث معي مرة واثنين، لكن الأخبار أنه حاول التحرش بي غير صحيحة».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء السبت، أن تواصل الشاب معها ليست قصة للتركيز عليها، بقدر أهمية التركيز على قصص الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش والابتزاز بالفعل.

وذكرت أنه تواصل معها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لوجود اهتمام مشترك في مجال الغناء، قائلة إن عدد الأصدقاء المشتركين بينهما أكثر من 100.

وأوضحت أن وجود أصدقاء مشتركين دفعها للرد عليه في المرة الأولى، مضيفة أنها لم ترد على رسائله بعد ذلك، والتي تساءل فيها عن أشياء اشترتها أو ألقى فيها التحية.

وكان المجلس القومي للمرأة، تقدم اليوم، ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى الواقعة الشهيرة التى أثيرت مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وقيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على هذا الموقع لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك