النيابة تأمر بحبس مزارع ونجل عمه لقتلهما شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة بالشرقية - بوابة الشروق
الأربعاء 12 أغسطس 2020 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

النيابة تأمر بحبس مزارع ونجل عمه لقتلهما شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: السبت 4 يوليه 2020 - 1:28 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2020 - 1:28 م

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، بغشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بحبس مزارع ونجل عمه 4 ايام على ذمة التحقيق؛ لقتلهما شاب، وإصابة شقيقه الأصغر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر نشوب مشاجرة سببها خلافات الجيرة بين عائلتين بقرية "ميت سهيل" التابعة لدائرة المركز.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية "ميت سهيل" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، ومقتل أحد طرفي المشاجرة.

وتبين نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، مساء الأربعاء، قبل أن تتجدد المشاجرة بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتل "صبري.ال" 30 سنة، من أفراد العائلة الثانية، متأثرًا بطلق ناري بالصدر، وإصابة شقيقه "أحمد" بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما تم نقل المصاب إلى مستشفى "السعديين" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "علاء.ص.ح.ر" 25 سنة، مزارع، ونجل عمه "مدحت.ر.ح.غ" 27 سنة، مزارع، وتم ضبطهما والسلاح المُستخدم في الواقعة "فرد خرطوش"، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسهما على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك