مودي الجارحي: «سلة الأهلي» تملك العزيمة والطموح لحصد البطولات - بوابة الشروق
الإثنين 10 أغسطس 2020 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مودي الجارحي: «سلة الأهلي» تملك العزيمة والطموح لحصد البطولات

عمرو فهمي
نشر في: السبت 4 يوليه 2020 - 8:04 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2020 - 8:04 م

أشاد مودي الجارحي، كابتن الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، بقرار استئناف النشاط الرياضي، مؤكدًا أن جميع اللاعبين كانوا ينتظرون هذه اللحظة، بعد أن ظلوا في حالة ترقب لفترة طويلة بسبب انتشار جائحة فيروس «كورونا المستجد» خلال الفترة الماضية.

وأوضح الجارحي أن اللاعبين عادوا للتدريبات بقوة وجدية، وأنهم يسعون لاستعادة اللياقة البدنية والحالة الفنية العالية التي كانوا عليها قبل إيقاف النشاط، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب المختلفة، في الوقت الذي شدد فيه على التزام الجميع بتطبيق الإجراءات الطبية الاحترازية بشكل كامل، وحرص الجهاز الفني على توافر عمليات التطهير والتعقيم، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها مجلس الإدارة لدفع عجلة النشاط الرياضي والحفاظ على سلامة الجميع.

وأشار إلى أن فترة التوقف رغم استغلالها إيجابيًّا بعض الشيء من حيث أداء بعض التدريبات في المنزل وعودة بعض المصابين إلى المشاركة بصورة طبيعية، إلا أنها تختلف تمامًا عن التدريبات داخل الملعب، لافتًا إلى أن الفريق يحتاج إلى ٣ أسابيع من أجل العودة للحالة البدنية الطبيعية، ومن ثم الانتقال إلى مرحلة التدريبات الفنية والخططية التي يحتاجها الجميع للوصول إلى الجاهزية التامة لخوض المنافسات.

وأضاف كابتن الفريق أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز خلال المواجهات المقبلة في دوري السوبر للمحترفين، وأن البطولة تعتبر أحد أهم الأهداف التي سعى إليها الفريق، الذي تأثر خلال الفترة التي سبقت التوقف بالغيابات والإصابات بشكل كبير.

وتابع قائلا: «نحن في مرحلة إعداد فريق جديد سيكون قادرًا على المنافسة على البطولات المقبلة»، مُتابعًا: «لدينا مدير فني كبير ويمتلك خبرات عالية، ولكننا في حاجة إلى خوض عدد من المباريات الودية، لكي يكتمل التجانس بين أعضاء الفريق بعد فترة التوقف الطويلة».

وألمح الجارحي أن هناك علاقة قوية تجمع بين الجهاز الفني واللاعبين، وهو ما يساعد على قيام كل لاعب بإخراج أقصى ما لديه من جهد، وأن المجموعة الموجودة بالفريق كلها تعرف جيدًا قيمة ارتداء قميص النادي الأهلي، وهو ما سيظهر بشدة خلال الفترة المقبلة، وعقب العودة إلى استئناف المسابقات من جديد.

وأضاف اللاعب: «نسعى بكل قوة من أجل إسعاد جماهير الأهلي ونعدهم بأن هذا الفريق سيحقق الكثير من الإنجازات للنادي، لأن هذا ما يسعى له دائمًا أشرف توفيق المدير الفني للفريق، ونملك من التاريخ والطموح والعزيمة ما يجعلنا قادرين على تحقيق تطلعات جماهير الأهلي التي نسعى دومًا لكي نكون عند حسن ظنها».

ووجه الجارحي الشكر لجماهير النادي على مساندتها الجهاز الفني واللاعبين حتى في الأوقات التي لم يكن التوفيق فيها حليفًا لهم، مشيرًا إلى أن الكل يعمل ويقاتل من أجل إسعاد الجماهير من خلال حصد البطولات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك