وزيرة التضامن تعين محمد عشماوي قائمًا بأعمال نائب رئيس بنك ناصر - بوابة الشروق
الأربعاء 8 يوليه 2020 10:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وزيرة التضامن تعين محمد عشماوي قائمًا بأعمال نائب رئيس بنك ناصر

آية عامر:
نشر في: الخميس 4 يونيو 2020 - 1:05 م | آخر تحديث: الخميس 4 يونيو 2020 - 1:05 م

أصدرت نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، قرارا بتكليف محمد عشماوي المدير التنفيذي السابق لصندوق تحيا مصر، بالقيام بأعمال نائب رئيس مجلس إدارة البنك.

وأعرب عشماوي عن امتنانه البالغ بهذا التكليف وتطلعه بأن يساهم في الاستمرار في تحقيق النجاح الملموس للبنك في الفترة الأخيرة والاستمرار في خطة تطوير البنك بتقديم خدمات ومنتجات جديدة ومبتكرة تتماشى مع أهداف البنك الاجتماعية وأيضا خطة إعادة الهيكلة ووضع هيكل وظيفى جديد ومتطور للبنك.

يذكر أن ترشيح محمد عشماوي جاء لما له من خبرة واسعة في المجال المصرفي حيث شغل منصب رئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد منذ تأسيسه عام 2006 كما يشغل نائب لمجلس الأمناء بجمعية مصر الخير.

وبدأ العمل المصرفي ببنك القاهرة كمحلل ائتماني ثم التحق ببنك تشيس الأهلي (التجاري الدولي حالياً) ثم تدرج بكافة القطاعات المصرفية الي ان تم اختياره فى سبتمبر 2002، عضواً بمجلس إدارة البنك التجاري الدولي ونائباً لرئيس المجلس. ثم فى مارس عام 2005 أختير كنائب أول لرئيس مجلس الإدارة وكعضو منتدب.

وحصل عشماوي علي بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة, ودراسات في الحاسب الآلي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ودراسات في الائتمان المصرفي من بنك تشيس منهاتن عام 1986.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك