سان جيرمان يقهر الغيابات ويواصل مطاردة ليل على صدارة الدوري الفرنسي - بوابة الشروق
الإثنين 19 أبريل 2021 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

سان جيرمان يقهر الغيابات ويواصل مطاردة ليل على صدارة الدوري الفرنسي

د ب أ
نشر في: الخميس 4 مارس 2021 - 12:30 ص | آخر تحديث: الخميس 4 مارس 2021 - 1:35 ص

تغلب باريس سان جيرمان على أزمة الغيابات في صفوفه وواصل المطاردة مع ليل على صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه بودو مساء الأربعاء بالمرحلة الـ28 من المسابقة والتي شهدت مساء الأربعاء أيضا فوز ليل على مارسيليا 2 / صفر.

وواصل ليون الضغط على ليل وسان جيرمان بفوزه الثمين 1 / صفر على نيس في وقت سابق مساء الأربعاء بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز نيس على نيم أولمبيك 2 / 1 وستراسبورج على موناكو 1 / صفر وآنجيه على مضيفه ميتز 1 / صفر ولنس على مضيفه سانت ايتيان 3 / 2 وستاد ريمس على مضيفه نانت 2 / 1 وستاد بريست على ديجون 3 / 1 وتعادل مونبلييه مع لوريان 1 / 1 .

وخاض سان جيرمان المباراة أمام مضيفه بوردو في غياب ثلاثي الهجوم المكون من البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة وكيليان مبابي للإيقاف بسبب الإنذارات ومويس كين للإصابى بفيروس "كورونا" المستجد.

ولكن الفريق الباريسي انتزع الفوز الثمين على مضيفه بهدف سجله بابلو سارابيا في الدقيقة 20 ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ليل الذي حقق الفوز على مارسيليا بهدفين سجلهما جوناثان ديفيد في الدقيقتين 90 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وانتزع ليون فوزا ثمينا على رين بهدف نظيف سجله حسام عوار في الدقيقة 74 ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث.

وتجمد رصيد رين عند 38 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي والخامسة مقابل تعادلين في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

وانفرد لنس بالمركز الخامس اثر فوزه على سانت ايتيان 3 / 2 حيث رفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ميتز الذي خسر بهدف نظيف أمام آنجيه.

وضاعف ستاد بريست محنة فريق ديجون بالتغلب عليه 3 / 1 حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد ديجون عند 15 نقطة في المركز الـ20 الأخير بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي في المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك