أمير رمسيس عن تعاونه مع إلهام شاهين: من الجيل اللي اتعلم سينما صح - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 10:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

أمير رمسيس عن تعاونه مع إلهام شاهين: من الجيل اللي اتعلم سينما صح

المخرج أمير رمسيس
المخرج أمير رمسيس
أمل محمود
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 5:18 ص | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 5:18 ص

قال المخرج أمير رمسيس، إن فيلمه «حظر تجول» سيحدث صدمة للجمهور ولكن بالمعني الإيجابي، مضيفًا أنه يتناول قضية دائمًا ما يسكت عنها المجتمع.

وأضاف خلال تغطية خاصة للدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لبرنامج «مساءdmc» المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء أمس الأربعاء، أن الحراك في القضايا المجتمعية لا يحدث إلا بعرضها للنقاش والنقد على الجمهور، موضحًا أن أفلام المهرجانات تتمثل في نوعين، أحدهم معقد قد لا يستوعبه المشاهد العادي، وآخر موجه للجمهور ويُحدث شعبية كبيرة فضلًا عن تحقيقه لإيرادات عالية.

وأعرب عن سعادته البالغة لعمله مع الفنانة إلهام شاهين، قائلًا: «هي من الجيل اللي اتعلم سينما صح، وأنا محظوظ إني تعاملت مع أكثر من حد في الجيل دا، بيكسفوني باحترافيتهم في تقديم الاقتراحات».

وأشاد بتجربة العمل في فيلم «حظر تجول»، معقبًا: «كانت تجربة مثمرة، وكنا عارفين نسمع بعض علشان نطلع بعمل كويس».

ويُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ42، خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار «الأمل»، وذلك بعرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا فى عروضها العالمية والدولية الأولى، حيث تشهد المسابقة الرسمية لأول مرة منذ سنوات عرض ثلاثة أفلام مصرية للمرة الأولى وهي: «حظر تجول» و«عاش يا كابتن» و«ع السلم»، وذلك بين 16 فيلمًا تتنافس على الهرم الذهبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك