محافظ بني سويف يبدأ جولاته الميدانية بمتابعة العملية التعليمية بإحدى المدارس - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

محافظ بني سويف يبدأ جولاته الميدانية بمتابعة العملية التعليمية بإحدى المدارس

حازم الخولي
نشر فى : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 12:30 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 12:30 ص

زار الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، مدرسة الشهيد محمد عصام الدين سرور الإعدادية، لمتابعة سير العملية التعليمية.

وحرص «غنيم» على توجيه كلمة للطالبات أثناء طابور الصباح: "أنا كنت حريص أن تكون أول زيارة لي لمدرسة، حيث أن البداية الحقيقية لتنمية شاملة ومستدامة هو التعليم، وأول خطوة للنجاح الانتماء للوطن والانضباط والتفوق، والرئيس عبد الفتاح السيسي أكد لنا على أهمية أبنائنا الطلائع والشباب، وأنهم أمل مصر في غد أفضل ومستقبل مشرق، واليوم شباب مصر يشارك بالفعل جميع الكوادر الوطنية ذات الخبرات الكبيرة في تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية".

وأعرب محافظ بني سويف عن سعادته لوجوده بين طالبات المدرسة وحرصه على مشاركتهن طابور الصباح وتحية العلم، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بتثقيف وتوعية الأبناء والفتيات بثقافة وآداب الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر، وبذل أقصى جهد لغرس روح الولاء والانتماء للوطن.

وعقب انتهاء الطابور، تجول المحافظ بين فصول المدرسة وتابع جانبًا من شرح المعلمين في الفصول، مستفسرًا منهم عن مستوى الخدمة التعليمية المقدمة، وعن توافر وسائل الراحة لكافة عناصر المنظومة التعليمية، مؤكدًا أن الدولة تبذل قصارى الجهد لتقليل كثافة الفصول بالشكل المطلوب والمناسب لخدمة تعليمية مميزة.

وشدد على أهمية التزام جميع عناصر المنظومة التعليمية من معلمين وطلاب وإداريين وعمال، بالجدية والتفاني في العمل، موجهًا بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لتحقيق الانضباط في العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك