غدا.. بدء الجلسات العلمية للمنتدى البيئي الخامس بجامعة طنطا - بوابة الشروق
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

غدا.. بدء الجلسات العلمية للمنتدى البيئي الخامس بجامعة طنطا

علاء شبل
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 6:09 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 6:09 م

تبدأ غدا الجلسات العلمية للأوراق البحثية المقدمة للمنتدى البيئي الخامس لجامعة طنطا والمقرر عقده يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن احتفالات الجامعة بمرور خمسين عاما على إنشائها واليوبيل الذهبي، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وصرح الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، أن المنتدى يأتي في ختام فعاليات احتفالات الجامعة بيوبيلها الذهبي، والتي جاري الاستعداد لها بنهاية الأسبوع المقبل، مؤكدا أن اختيار العاصمة الإدارية والتي تمثل أيقونة الجمهورية الجديدة، والتي دشن لها الرئيس عبد الفتاح السيسي ليشاهد المشاركون بالمؤتمر الإنجازات الكبرى التي تحققت بالعاصمة الإدارية وما تحقق فيها من نجاحات كبرى وهائلة في دقة التخطيط والتنفيذ لهذا المشروع القومي العبقري.. الذي كشف عن معدن السواعد والعقول المصرية القادرة على سرعة الإنجاز بمقاييس زمنية غير مسبوقة.

وأضاف ذكي أن محاور التطوير والإنجاز بالخطة الاستراتيجية للجامعة تتكامل مع الرؤية الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة، وتدعم المبادرات الرئاسية المجتمعية والبيئية "حياة كريمة" و"قادرون باختلاف" و"100 مليون شجرة"، مشيدا بالأوراق البحثية والمحاور المطروحة في المنتدى والتي من المتوقع أن تكون توصياتها ومخرجاتها داعمة للاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك