الآثار: انتهاء تدريب 150 عاملا بمعابد فيلة وكوم أمبو - بوابة الشروق
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

الآثار: انتهاء تدريب 150 عاملا بمعابد فيلة وكوم أمبو

إسلام عبد المعبود
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 1:37 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 1:37 م

انتهت وزارة السياحة والآثار، من تدريب 150 عاملا بعدد من المتاحف والمواقع الأثرية بمحافظة أسوان، ما بين موظفي حجز التذاكر وأفراد أمن مدني بمعابد فيلة، وكوم أمبو، وأبو سمبل، ومتحف التمساح، ومنطقة آثار السلسلة بمحافظة أسوان، لينتهي بذلك من تدريب جميع العاملين بالمناطق السياحية والأثرية بالمحافظة.

وقالت سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن هذه الدورة التدريبية تضمنت تعريف العاملين بمفهوم الانطباع الأول ومهارات التواصل الفعال مع الزائرين وتحسين تجربة الزائر.

وأكدت أن الوزارة تعكف على رفع كفاءة العنصر البشري من العاملين بالقطاع لتوفير أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للزائرين بما يليق بسمعة مصر السياحية، بالإضافة إلى تحقيق أفضل تجربة للزائر.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "سفراء السياحة" أطلقته الوزارة في مارس 2020 ويتم تنفيذه للمتعاملين مع الزائر في المواقع السياحية والأثرية والمتاحف لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الوظيفية.

ويتم تنفيذ هذا البرنامج تحت رعاية بنك الإسكندرية وبالتعاون مع مؤسسة “Rhythm Hospitality Training Agency”، المتخصصة في مجال التدريب والضيافة والمعتمدة من معهد الضيافة ببريطانيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك