حبس سائق لاتهامه بإصابة 3 أشخاص أثناء القيادة برعونة في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 26 نوفمبر 2022 10:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

حبس سائق لاتهامه بإصابة 3 أشخاص أثناء القيادة برعونة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:10 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:10 م
قررت نيابة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس سائق سيارة "ربع نقل" 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقيادة السيارة برعونة، وإصابة 3 أشخاص.

وطلبت النيابة العامة التقارير الطبية الخاصة بالمصابين، مع استمرار تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريع محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، وسؤال شهود العيان، وإجراء تحليل مخدرات للمتهم.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد وقوع حادث سير، وأسفر عن وجود 3 مصابين، وذلك أسفل كوبري جمال عبدالناصر، مع تقاطع شارع 45، منطقة العصافرة.

وبانتقال ضباط البحث الجنائي، وشرطة المرور، رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، جرى ضبط المتهم بعد أن تمكن الأهالي من الإمساك به والتحفظ عليه، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم.

وأفاد شهود عيان للشرطة أن السائق المتهور كان في مشاجرة مع آخرين، وهرع في حالة غير متزنه، خلفهم وهما يستقلان دراجة بخارية على طريق الكورنيش، فصدم أحدهما قبل أن يفر بسيارته في مطاردة مثيرة صدم على أثرها 3 أشخاص من المارة في الشارع.

وعقب ضبط المتهم، تبين أنه في حالة لا يرثى لها، حيث لوحظ عليه آثار دماء جراء تعامل الأهالي معه لرعونته، فتم التحفظ على السيارة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك