الأهلي: نواجه مشكلة بسبب الفوز بالبطولات.. وأنفقنا مليار و600 مليون بفرع التجمع - بوابة الشروق
السبت 10 ديسمبر 2022 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


الأهلي: نواجه مشكلة بسبب الفوز بالبطولات.. وأنفقنا مليار و600 مليون بفرع التجمع

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 11:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 6:29 ص

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن جماهير الأهلي تعي جيدا التغييرات التي حدثت بالعلامة التجارية، وأن الموسم المقبل استثنائي، كما أوضح حجم الاستثمارات في فرع النادي بالتجمع الخامس.

وقال شلبي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": «عندنا مشكلة اننا دائمًا نفوز بالبطولة فيجب دائمًا التطوير للعلامة التجارية لزيادة عدد النجوم، ونتنافس مع عدد من الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد حول الأكثر تتويجًا بالبطولات».

وأضاف: «فخورين لإنشاء شركة الأهلي فهي مملوكة للنادي الأهلي كما تظل ملكية العلامة التجارية مملوكة للنادي الأهلي وليست لشركة الأهلي لكرة القدم».

وأوضح: «جمهور الأهلي يعي موقفه جيدا تجاه التغييرات التي حدثت بالعلامة التجارية وهو ما يعكس ثقافة راقية للجمهور النادي الأهلي وفهمه لهذه العلامة».

وانتقل للحديث عن فرع التجمع الخامس، قائلا: «فرع الأهلي في التجمع 50 فدانًا وكلها ملك للنادي الأهلي، وهذا فرع فقط وليس النادي الرئيسي، وهناك أنديه كاملة تكون على فدانين ونصف».

وأتم: «حجم الاستثمار الذي أنفقه النادي الأهلي بفرع التجمع الخامس بلغ مليار و600 مليون جنيه، لم نحدد الموعد النهائي لافتتاح الفرع بعد، بسبب استيراد بعض المعدات من الخارج، ومجلس الإدارة قرر تجميد زيادة الاشتراك، حتى عرضها على الجمعية العمومية القادمة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك