وزير الإسكان: الرئيس السيسي مهتم بالجودة في كل المشروعات - بوابة الشروق
الخميس 8 ديسمبر 2022 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


وزير الإسكان: الرئيس السيسي مهتم بالجودة في كل المشروعات

المهندس عاصم الجزاروزيرالإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،
المهندس عاصم الجزاروزيرالإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،
هديل هلال
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 10:58 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 10:58 م
قال المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن ما تداوله البعض بأن الدولة تنشئ العاصمة الإدارية الجديدة وتترك القاهرة القديمة تغرق في مشكلاتها «غير صحيح».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء الاثنين: «إحنا بنصلح القائم وبنجهز الحاضر عشان الانتقال، والانتقال مش ناس جديدة في مجتمعات عمرانية جديدة، لكن دور الهيئة مرتبطة بإعادة منظومة العمران والاتزان الديموغرافي للسكان».

واستشهد بمشروع تطوير حديقة متحف الحضارة والبحيرة الموجودة في المنطقة بتكلفة 42 مليون جنيه، مؤكدًا أن «مشروع تطوير حديقة عين الصيرة أحيى المتحف، وسيتم استكماله بحدائق الفسطاط، لتصبح أكبر حديقة على مستوى القاهرة».

وعن جولاته التفقدية للمشروعات وما يركز عليه، عقب: «المهتم بالجودة هو الرئيس، أقسم بالله أتابع مع الرئيس كل شهر التطورات لمدة 5 ساعات، يركز على الصور وضرورة توفر مواصفات قياسية، خاصة في الإسكان الاجتماعي والسكن البديل».

ولفت إلى أن المواطن في بداية وجوده بالوحدة السكنية، لا يمتلك القدرة على التغيير والتعديل، مضيفًا أنه مهتم بصورة كبيرة بالجودة في الأعمال المنفذة والمشروعات، التي بدأت معظمها في عهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وشدد على أهمية العمل المؤسسي والاهتمام بالجودة، متابعًا: «نحن نعمل تحت ضغط وقت، وفي الوقت نفسه نركز على الجودة، لأن المواطن يضع نقوده في تلك الوحدات، ويجب أن يحصل على قيمة تزداد مع الوقت».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك