عمرو أديب: نتيجة ديربي مانشستر مذلة.. وهالاند تهديد مباشر وصريح لـ محمد صلاح - بوابة الشروق
السبت 26 نوفمبر 2022 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

عمرو أديب: نتيجة ديربي مانشستر مذلة.. وهالاند تهديد مباشر وصريح لـ محمد صلاح

هديل هلال
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:24 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 12:24 ص

قال الإعلامي عمرو أديب، إن نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم «مذلة»، معربًا عن إعجابه باللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي، وقدراته غير الطبيعية.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الأحد، أن أهداف هالاند ليست معقدة بل سهلة ممتنعة، مضيفًا: «هو أسطورة وعامل مشكلة لفرق ولاعبي الدنيا كلها، ورغم أنه يبلغ من العمر 22 عامًا إلا أنه قائد في الملعب».

ونوه إلى أن «المحزن والمؤلم والدرس وجود كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء وتأثره بما يحدث أمامه، دون مشاركة في المباراة»، متعجبًا من تفكير مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج.

وتابع: «بعد المباراة صرح وقال: (لم أرغب في إهانة كريستيانو ويشارك في المباراة وتصبح علامة وحشة في حياته)، لكن شغلة رونالدو إنه ينزل يلعب في الحتة الصعبة».

وأشار إلى أن «هالاند بمثابة تهديد مباشر وواضح لمحمد صلاح»، قائلًا إن اللاعب الشاب أحرز حتى الآن 14 هدفًا، فيما سجل صلاح الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، 22 هدفًا فقط.

واستطرد: «الأمر يدل على أنه لا نهاية، دوما هناك مواهب جديدة والمنافسة كبيرة، ليفربول بعافية أوي السنة دي، الدفاع تعبان وعنده مشكلات كبيرة، وهالاند تحد لمحمد صلاح وكريستيانو والفرق الإنجليزية والأوروبية، مان سيتي كان عظيما قبل هالاند والآن أعظم مع هالاند الأعجوبة».

وخطف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي، الأنظار خلال مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز «السيتيسينز» بنتيجة 3/6، ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم هالاند في إحراز 5 أهداف في الديربي، إذ سجّل ثلاثة «هاتريك» وصنع اثنين، ليصل إلى الهدف رقم 14 في مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك