مواجهة بين هند سعيد صالح وفكري صادق على الهواء.. والأخير: حقك عليا لحظة شيطان - بوابة الشروق
السبت 26 نوفمبر 2022 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

مواجهة بين هند سعيد صالح وفكري صادق على الهواء.. والأخير: حقك عليا لحظة شيطان

هديل هلال
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 4:42 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 4:49 ص

اعتذر الفنان فكري صادق، على الهواء لهند سعيد صالح، عن التصريحات التي أدلى بها عن والدها الفنان الراحل، قائلًا: «أبدي اعتذاري وأسفي الشديد لما بدر عني، وتقديري الشديد للنجم سعيد صالح، وأطلب من هند وكل الفنانين وأحباء النجم، قبول اعتذاري ويسامحوني على خطأي».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء الأحد: «لحظة شيطان ولا وعي جرني ليها واحد الله يسامحه، ما حدث خطأ ومن منكم بلا خطيئة فليرمني بحجر، سامحيني يا هند أنتِ بنتي».

وأشار إلى أن عائلته حزينة عما بدر منه خلال اللقاء التليفزيوني، معقبًا: «اسمحي لي أتشرف بضم أخت محترمة وبنت أصول عزيزة لأولادي.. حقك عليا سامحيني».

من جانبها ذكرت هند، انها لا تحبذ أن توضع في هذا الموقف وأن يعتذر لها على الهواء، معلقة: «أستاذ فكري أنت اللي حطيت نفسك في الموقف ده مش أنا، ناس كتيرة بدأت تشتم بابا وتشتمني، حضرتك عارف إن في مكالمة تليفون سب في سعيد صالح وخوض في حياة رجل متوف، وأطلب التوضيح هل سعيد صالح أذى حضرتك في حاجة؟».

ورد عليها بأنه سيتوجه إلى منزلها حتى يوضح لها بعض الأمور، مضيفًا: «يكفيني إن عيلتي حزينة جدا، بعد ما حولت الفرح إلى نكد وجنازة، بعد السعادة في مهرجان القاهرة للدراما، ملايين الناس ترحمت على سعيد صالح، حقك عليا أنا خدامك وتحت أمرك».

وأعربت ابنة الفنان الراحل عن تقديرها لاعتذار «صدقي» أمام جماهير الوطن العربي كله، مستطردة: «حضرتك كرمت من مهرجان القاهرة للدراما الذي بدأ كبيرًا وبلفتة جميلة من الدكتور أشرف زكي، أتمنى الموضوع ينتهي هنا تمامًا، أنا غير مضرورة ولا سعيد صالح مضرور، عشان خاطر ولاد حضرتك يتقفل الموضوع في الصحافة والإعلام».

أما «صادق» فاعتبر تصريحاته بأنها «إحياء لذكرى» سعيد صالح، مختتمًا: «عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم، كل زملائي والناس اللي معاشرهم على خلق، هذه غلطة سيئة في حياتي، وأسوأ لحظة في الـ77 عاما في حياتي».

أثار الفنان فكري صادق الجدل بعد تصريحه عن الفنان سعيد صالح في إحدى البرامج التلفزيونية حيث وصف الراحل بأنه ”ممثل عادي وفيه زيه كتير".

ثم عاد لتكرار تصريحاته مرة أخرى صحفيا، وقال إن سعيد صالح زي جميع ممثلين مصر، وهو رأيه الخاص حتى لو اختلف معه آخرون.

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك