كريم قاسم يقود عملية سطو في الإعلان الرسمي لفيلم «حظك اليوم» - بوابة الشروق
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

كريم قاسم يقود عملية سطو في الإعلان الرسمي لفيلم «حظك اليوم»

مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 9:58 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 9:58 م

يقود الفنان كريم قاسم عملية سطو خطيرة في الإعلان الرسمي لفيلمه حظك اليوم، والذي سينطلق في دور العرض بدايةً من 12 أكتوبر المقبل.

وكشف الإعلان عن شخصية كريم قاسم.. فهو مصور صحفي اسمه عمر توفيق، لا يظهر إلا في الليل، يعرفه كل روّاد النايت كلوب، ولكنه يقع في ورطة تجعله يقود عملية سطو للنجاة بحياته وحياة أصدقائه.

ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم حظك اليوم هدى المفتي، طه دسوقي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي

ومؤخرًا عُرض فيلم خط في دائرة للنجم كريم قاسم في افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام، كما شارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم خط في دائرة للمخرج محسن عبد الغني، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، ويجانب كريم قاسم يشارك في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني.

وقد نافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك