نائبة وزير السياحة: نغلق المنشأة بدون تهاون حال مخالفة إجراءات كورونا - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


نائبة وزير السياحة: نغلق المنشأة بدون تهاون حال مخالفة إجراءات كورونا

هديل هلال
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 2:04 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 2:04 م

قالت الدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار، إن الوزارة شكلت غرفة عمليات خاصة بفترة العيد؛ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل الفنادق، مشيرة إلى إجراء زيارات مفاجئة للفنادق وأيضًا مراكز الغوص والأنشطة البحرية؛ لمتابعة هذا الأمر.

وأضافت «شلبي» خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الاثنين، أن العقوبة الموقعة على المنشأة حال مخالفة الإجراءات هي الغلق بدون تهاون، معقبة: «تعبنا على ما وصلنا لهذه الدرجة من الاطمئنان، والأمر مرتبط بسمعة مصر».

ولفتت إلى أن نسبة إقبال المصريين على الفنادق، خلال عيد الأضحى، أعلى بكثير مقارنة بعيد الفطر، قائلة إن الأمر دليل أن المواطنين لديهم نوع من الاطمئنان.

وأكدت نائب وزير السياحة والآثار أنها لم تتلقَ أي بلاغات بشأن عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مهيبة بالزائرين بالإبلاغ عن المخالفة عبر الخط الساخن للوزارة 19654.

وأشارت إلى أن الوزارة تطمئن على تطبيق الإجراءات للحفاظ على العاملين والنزلاء والزائرين، مضيفة: «الوزارة راجعت الضوابط مع الفنادق، وهناك ضوابط مكتوبة ومعلنة لكل العاملين ومالكي الفنادق ومشغليها».

وذكرت «شلبي» أن تطبيق الإجراءات والتباعد أمر هام، وخاصة بين العاملين في الفنادق، منوهة أن الزائرين لا يرتدون الكمامات لأن الأسر تأتي برفقة بعضها البعض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك