الإيطالي سينر يجتاز الإسباني ألكاراز ويصعد لدور الثمانية في ويمبلدون - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 4:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

الإيطالي سينر يجتاز الإسباني ألكاراز ويصعد لدور الثمانية في ويمبلدون

د ب أ
نشر في: الأحد 3 يوليه 2022 - 11:49 م | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 11:49 م

صعد الإيطالي يانيك سينر لدور الثمانية في منافسات فردي الرجال ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

وأطاح سينر بمنافسه الإسباني كارلوس ألكاراز من الدور الرابع للبطولة، بعدما تغلب عليه بنتيجة 6 / 1 و6 / 4 و6 / 7 (8 / 10) و6 / 3، اليوم الأحد، ليصعد إلى دور الثمانية في المسابقة، محققا أبرز إنجازاته خلال مسيرته القصيرة مع اللعبة البيضاء، على حد وصفه.

ووصف المتابعون المباراة بأنها مواجهة بين اثنين من نجوم الرياضة المستقبليين، حيث كان عمرهما المشترك هو الأدنى في مباراة بالدور الرابع في المسابقات الأربع الكبرى، منذ أن التقى الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو مع اليابان كي نيشيكوري في بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2008.

في عمر 19 عامًا و 66 يومًا ، أصبح ألكاراز أصغر لاعب يبلغ دور الـ16 في بطولة ويمبلدون منذ عام 2011، وكان سينر /20 عاما/ حريصًا على تقدير خصمه بعد معركة استمرت ثلاث ساعات و 35 دقيقة. وقال سينر عقب المباراة "أولا وقبل كل شيء ، كارلوس هو خصم صعب للغاية وشخص لطيف للغاية ، لذلك من دواعي سروري دائما أن ألعب ضده".

وأضاف سينر "كان الحضور الجماهيري بصفة خاصة اليوم حاشدا، 100 عام (منذ افتتاح الملعب الرئيسي)... إنه أمر مذهل".

وأوضح اللاعب الإيطالي، الذي أضاع 5 نقاط لإنهاء المباراة، قبل أن يفوز باللقاء خلال النقطة السادسة "إنه أمر صعب عندما يكون لديك نقطة لإنهاء المباراة ولا يزال يتعين عليك اللعب، إنه جزء من اللعبة، وجزء من التنس، ومن الواضح أنني سعيد جدًا بردة فعلي".

وتابع "أنا سعيد للغاية بوجودي في الدور المقبل، وآمل أن ألعب بعض التنس بشكل جيد أيضا في الدور القادم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك