رانيا محمود ياسين: كنت الخط النكدي الوحيد في «فلانتينو» - بوابة الشروق
الخميس 9 يوليه 2020 5:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رانيا محمود ياسين: كنت الخط النكدي الوحيد في «فلانتينو»

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 5:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 5:46 م

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «فلانتينو»، الذي عرض خلال شهر رمضان، لافتة إلى أنها كانت الخط «النكدي» الوحيد في المسلسل، بحسب تعبيرها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أنها كانت قلقة لأن دور «صافي» الذي تقدمه هو الدور الوحيد الجاد دراميًا في المسلسل الخفيف، مؤكدة أن المسلسل مَثَّل إضافة كبيرة لها.

وأشارت إلى أنها كانت متأكدة من نجاح المسلسل؛ بسبب جماهيرية ونجومية الفنان عادل إمام، قائلة إن الممثلين المشاركين في العمل استفادوا من جمهور الزعيم في مختلف أنحاء العالم العربي.

ولفتت إلى أنها كانت سعيدة بتفاعل الجمهور مع الشخصية الذي وصفته بأنه «فوق تصورات خيالها»، متابعة أن هناك حالة تعايش مع الشخصيات في المسلسلات الآن، مقارنة بالماضي.

وعن غيابها عن الساحة الفنية، أوضحت أن الفنان يمر بظروف من عدم التواجد بالشكل الذي يحبه في الوسط الفني، مستطردة أنها كانت تبحث عن عمل جيد يضيف لها ويزيد من رصيدها الفني.

جدير بالذكر أن مسلسل «فلانتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك