دياب عن مشاركته في «الاختيار»: ضيف شرف يرتقي أن يكون دورا - بوابة الشروق
الأحد 12 يوليه 2020 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

دياب عن مشاركته في «الاختيار»: ضيف شرف يرتقي أن يكون دورا

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 5:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 5:11 م

قال الفنان دياب إن حجم تأثير شخصيته في مسلسل «الاختيار» كبير لأهمية الشخصية في الدراما، مشيرًا إلى أن مشاركته في المسلسل كضيف شرف يرتقي لأن يكون دورًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أنه قدم في مسلسل «البرنس» ثلاثة مشاهد فقط، لافتًا إلى أن نجاح المشاهد التي قدمها يرجع إلى حجم تأثيرهم في الدراما، إلى جانب نجاح المسلسل.

ولفت إلى أنه يبحث عن المحتوى الجيد لتقديمه، وليس حجم الدور، في الأعمال الدرامية التي يشارك فيها، قائلًا إن أول مشهد صوره في مسلسل «البرنس» هو مشهد قتله على يد الفنان أحمد زاهر.

وأشار إلى أنهم أعادوا المشهد أكثر من مرة؛ بسبب ضحكه في موقع التصوير بعد ردة فعل «زاهر»، معقبًا: «قعدت أضحك في الأول، بس مسكت نفسي من الضحك بعد كده لحد ما عضلات بطني وجعتني».

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، وعُرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك