تامر أمين لأشرف زكي: «بقولك إيه يا عمري.. سلم روجينا جايزة الأوسكار» - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 يوليه 2020 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تامر أمين لأشرف زكي: «بقولك إيه يا عمري.. سلم روجينا جايزة الأوسكار»

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
هدى أمين
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 10:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 10:04 م

وجه الإعلامي تامر أمين حديثه للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قائلًا: «بقولك إيه يا عمري، سلم روجينا جائزة الأوسكار نيابة عني لحد ما أشوفها، وأعملها ليلة في برنامج «آخر النهاردة»».

وأضاف أثناء تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن «الفنانة روجينا كانت نجمة رمضان بلا منازع»، مستطردًا: «روجينا أسعدت جمهورها بإبداعها المتواصل، الذي كانت في قمته في مسلسل البرنس».

وأشار الدكتور أشرف زكي، إلى أنه أصدر قرارًا بإغلاق مقر نقابة المهن التمثيلية الإداري بوسط البلد لمدة أسبوعين؛ كإجراء وقائي ولتعقيمه، لافتا إلى أنه يرأس اللجنة الصحية بالنقابة، والتي تعمل على مدار الساعة.

يذكر أن مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «البرنس» ورضوان البرنس الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، ويعمل «عامل دوكو» في ورشة والده يجد نفسه مسؤولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم عبد المحسن ويجسده إدوارد، وفتحي «أحمد زاهر»، و«نورا» ريم سامي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك