ثلاثة أفلام جديدة ضمن مبادرة سينما زاوية لمشاهدة الأفلام من المنزل مجانا - بوابة الشروق
الأربعاء 27 مايو 2020 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ثلاثة أفلام جديدة ضمن مبادرة سينما زاوية لمشاهدة الأفلام من المنزل مجانا


نشر فى : الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:31 م | آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:31 م

أعلنت الصفحة الرسمية لسينما زاوية على موقع فيسبوك، عن اتاحة ثلاثة أفلام جديدة ضمن المبادرة التي تتبناها لتشجيع الجمهور على البقاء في المنزل، حتى تنتهي أزمة كورونا.

الأفلام الثلاثة طرحها الصندوق العربي للثقافة والفنون - آفاق - على موقع ڨـيميو مجاناً لمدة أسبوع ينتهي 8 أبريل الجاري، وهي؛
"اختفاء سعاد حسني ثلاث مرات" للمخرجة رانيا اسطفان، و"اللي بيحب ربنا يرفع ايده لفوق" للمخرجة سلمى الطرزي، والفيلم القصير "وعلى صعيد آخر" للمخرج محمد حسن شوقي.

كانت "سينما زاوية" أعلنت عن إتاحة الفيلم الوثائقي "جلد حي" إخراج فوزي صالح، حتى يوم 6 أبريل على موقع ڤيميو، ليكون الفيلم الثامن الذي تشاركه سينما زاوية مع جمهورها لتشجيع ومساندة الناس في فترة العزل الاجتماعي، بعد أفلام "جاي الزمان" إخراج دينا حمزة، وفيلم "ظلال" إخراج ماريان خوري، ومصطفى حسناوي، وقبلهما الفيلم الوثائقي "ميل يا غزيل" للمخرجة إليان الراهب، وفيلم "يا عمري" للمخرج هادي زكّاك.

كانت سينما زاوية أعلنت تعليق نشاطها إلى أجل غير مسمى، إلا أنها في الوقت نفسه رفعت شعار جديد هو "اتفرج وخليك في البيت"، حيث أعلنت عن عروض يمكن للجمهور أن يشاهدها أونلاين من المنزل.

ونشرت الصفحة الرسمية لسينما زاوية على موقع فيسبوك: "عارفين إن القعدة في البيت حالياً هي الخيار الصح ولكن برضو عارفين إن أكيد ممكن تحسوا بالملل وعلشان كده في الفترة اللي جاية هنشارك معاكم أفلام متاحة مجاناً للمشاهدة أون لاين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك