محافظ القاهرة: انتظام العملية التعليمية بـ5660 مدرسة بالعاصمة - بوابة الشروق
الخميس 8 ديسمبر 2022 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


محافظ القاهرة: انتظام العملية التعليمية بـ5660 مدرسة بالعاصمة

محمد عبد الناصر
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:40 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:40 ص
تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عدد من مدارس العاصمة لمتابعة انتظام العملية التعليمية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ من بينها مدرستى الشهيد رامي الجنجيهي بمدينة نصر، وطه همام الرسمية لغات بصقر قريش بالبساتين.

وأكد محافظ القاهرة، اليوم الأحد، انتظام العمل بجميع مدارس العاصمة البالغ عددها 5660 مدرسة تستوعب أكثر من 2.5 مليون طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة كأكبر عدد طلاب بين محافظات الجمهورية.

ووجه محافظ القاهرة التهنئة للطلاب والقائمين على العملية التعليمية ببدء العام الدراسي الجديد متمنيًا لهم التوفيق، كما التقى عدد من أولياء الأمور وطمأنهم أن الدولة إتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتوفير العناصر اللازمة لانجاح العملية التعليمية.

وشهد محافظ القاهرة الأنشطة التى يمارسها الطلاب فى اليوم الرياضى، وتفقد أحد الفصول المطورة، وفصول رياض الأطفال والمعامل، مشيراً إلى توافر الكتب المدرسية، واستمرار تسليمها للطلاب بجميع المراحل، مشدداً على ضرورة استمرار نشر بوسترات التوعية بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالمدارس.

ووجه بالتنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين وتكثيف النظافة بمحيط المدارس الخارجى مؤكداً على دور مديرى الإدارات والمدارس فى الاهتمام بالنظافة العامة داخل المدرسة والفصول.

وشدد على مديرى الإدارات التعليمية بالتواجد الميدانى اليومى من أول أيام العام الدراسى وحتى نهايته لمتابعة انتظام العملية التعليمية وحل أى مشكلات تواجهها على الفور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك