كان تائهًا.. الكلب المدلل في قصر الرئيس البرازيلي يعود لصاحبه مرة أخرى - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 1:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كان تائهًا.. الكلب المدلل في قصر الرئيس البرازيلي يعود لصاحبه مرة أخرى

أدهم السيد
نشر في: الخميس 2 يوليه 2020 - 1:43 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 1:43 م

انتهت علاقة الكلب المدلل أوغوستو بلسنارو، بقصر الرئيس البرازيلي، لكنها كانت نهاية سعيدة بعودة الحيوان لمالكه وصديقه الأصلي.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، بدأت القصة منذ أشهر حين عثر حارس للقصر الرئاسي البرازيلي على كلب أبيض من نوع ماريما المخصص للحراسة، فجلبه للقصر وسرعان ما أبدى الكلب جدارته ليتميز عن أقرانه ويصبح مدلل الأسرة الرئاسية ومحظيها.

وفي أول الصور على حسابه الخاص، ظهر أوغوستو مرتديا سترة رياضية سوداء عليها العلم البرازيلي، بينما تمتع بكل شيء في المنزل من اللعب في الحديقة مع السيدة الأولى ميشيل بولسنارو، للاستلقاء على سرير لاتاشا بولسنارو ابنة الرئيس.

وأكدت السيدة الأولى من قبل بفيديو على حساب أوغوستو، أنها على علم بأنه كلب تائه وليس مشردا، مضيفة أنها مستعدة لإعادته لصاحبه إذا طلبه، رغم أن الكلب دخل قلبها ولا تحب تركه.

ولم يتأخر ظهور المالك، إذ تواصل نجيب زيدان مع أسرة الرئيس بعد مشاهدته الحساب الرسمي لكلبه الذي ضاع منه في وقت عصيب، بعد خسارته عمله في إحدى محطات الغاز.

واستدعى الرئيس البرازيلي زيدان للقصر، الذي هب أوغوستو بمجرد رؤيته، ليعانقه ويقبله ويعود بعدها مع صديقه تاركا النعيم الرئاسي بمراسم احتفالية يوم الثلاثاء.

وقالت السيدة الأولى إنها تبحث مع زيدان عمل ملكية مشتركة للكلب لأنها لا تستطيع مفارقته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك