ريفالدو: جريزمان أثبت وجود مشكلة في برشلونة - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 3:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

ريفالدو: جريزمان أثبت وجود مشكلة في برشلونة

محمد ثابت
نشر في: الخميس 2 يوليه 2020 - 2:33 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 2:44 م

قال البرازيلي ريفالدو، لاعب برشلونة السابق، إن عدم إشراك كيكي سيتين، المدير الفني للفريق الكتالوني، لأنطوان جريزمان في مباراة أتلتيكو مدريد، يؤكد أن الأمور لا تسير على ما يرام داخل قلعة كامب نو.

ونقلت صحيفة «سبورت» الكتالونية، ما قاله ريفالدو حول إشراك جريزمان في الدقيقة 90 من مباراة أتلتيكو:" من الواضح أن التغيير يظهر أن هناك خطأ ما في الفريق، لأن عدم إشراك جريزمان في مثل هذه المباراة الهامة، يدل على أن سيتين يعتقد أنه ليس في أفضل حالاته، وأن التعاقد معه كان خطأ".

وأضاف :"لا أفهم كيف أن الفائز بكأس العالم مع فرنسا، ونجم أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة، الذي تعاقد معه برشلونة بملايين الدولارات، ينتهي به الحال للعب دقائق معدودة في تلك المباراة الهامة".

وأكد البرازيلي:" لا يمكن للفريق الاعتماد على سحر ميسي طوال الوقت، كان من الرائع رؤيته يوم الثلاثاء وهو يسجل هدفه الـ 700 في مسيرته، وهذا يثبت كم هو رائع للغاية".

وأتم ريفالدو حديثه عن الخلاف الذي وقع في غرفة ملابس برشلونة بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، قائلًا :"على كلا الطرفين أن يتحدثا إلى بعضهما البعض ويجدا أفضل حل، ربما كانت فترة التوقف دون رؤيتهم بعضهم البعض قد أضرت ببرشلونة، قد تجدي هذه الحجة على المدى القصير، أما إذا خسرت الليجا ودوري الأبطال فلن يكون ذلك بسبب فترة التوقف بالتأكيد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك