رسميا.. سيرينو يجدد تعاقده مع صن داونز حتى 2025 - بوابة الشروق
السبت 4 يوليه 2020 2:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رسميا.. سيرينو يجدد تعاقده مع صن داونز حتى 2025

الشروق
نشر في: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 10:37 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 10:37 ص

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي تجديد تعاقده مع جاستون سيرينو، نجم الفريق، والذي كان مرشحًا للانتقال للأهلي خلال الفترة القادمة.

وجاء في بيان رسمي لنادي صن داونز :"يسرنا أن تعلن أن ثابيلو مورينا وجاستون سيرينو  قد وضعوا القلم على الورق ووقعوا تمديد العقد مع "البرازيليين"، مما يعني أنهما سيستمرا باللون الأصفر حتى عام 2025".

وأضاف البيان :"مورينا الذي يقترب من العودة الكاملة للياقة البدنية بعد تعرضه لكسر في الرباط في كاحله الأيمن في دور الـ 16 من كأس نيدبانك في فبراير متفائل ومتحمس للعودة إلى الملعب".

وقال اللاعب مورينا :"جماهير المساندوانا سعدني ويسعدني أن أخبركم أنني مددت عقدي مع صن داونز، ولا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه والعديد من الجوائز للفوز بها".

وعن جاستون سيرينو أكمل البيان :"الساحر الصغير، الذي يقترب من المشاركة في 100 مباراة مع صن دوانز والشاب البالغ من العمر 29 عامًا والذي يدخل إلى ذروته الآن، واثق من وجود المزيد من الميداليات التي سيتوج بها مع النادي".

وقال الأوروجواياني سيرينو :"أنا سعيد لتمديد عقدي مع النادي، أنا وعائلتي سعداء واستقروا هنا، مما يمنحني الراحة للضغط بقوة على أرض الملعب."

وواصل :""أعتقد أن أفضل سنوات حياتي أمامي وأنا واثق من أننا سنضيف الجوائز للنادي مع هذه المجموعة من اللاعبين."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك