نيابة المنتزه تتحفظ على مبلغ مالي عثر عليه عاملان نظافة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 29 مايو 2020 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

نيابة المنتزه تتحفظ على مبلغ مالي عثر عليه عاملان نظافة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الخميس 2 أبريل 2020 - 4:16 م | آخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 4:16 م

• طلبت تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات الموجودة في مصدر جمع القمامة
• والاستعلام عن بلاغات لأشخاص أو مؤسسات للشرطة حول سرقة أو فقدان أموال

أمرت، نيابة المنتزه الكلية في الإسكندرية، برئاسة المستشار أشرف المغربي المحامي العام، اليوم الخميس، بالتحفظ على مبلغ مالي كبير، عثر عليه بحوزة عاملي نظافة، تابعين لشركة نهضة مصر للخدمات البيئية، داخل خط فرز الشركة الكائن في منطقة المنتزه شرقي المحافظة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة بسرعة الاستعلام من محاضر الشرطة عن أية بلاغات من أشخاص أو مؤسسات، حول سرقة أو فقدان مبالغ مالية مماثلة للمعثور عليها خلال الفترة الماضية، مع تفريغ الكاميرات الموجودة في مصدر مجيء القمامة بعد تتبعه وفحص الأشخاص المتعاملين معه والسيارات التي توقفت بجانبه.

وكان قسم شرطة ثالث المنتزه، التابع لمديرية أمن الإسكندرية، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن اللواء سامي غنيم، تسلم أمس الأربعاء، المبالغ المالي، من عاملي النظافة، أحمد رمضان السيد، ووائل محمد إبراهيم.

وروى العاملان في محضر تسليم المبلغ للشرطة، أنهما أثناء أدائهما العمل على أحد خطوط الفرز الموجودة داخل مصنع المنتزه لتدوير القمامة، تفاجئا بوجود كيس أسود ذا محتوى غريب، وبفتحه عُثر على المبلغ المالي، فأخبرا المدير، الذي أخطر بدورة إدارة الشركة.

وعلى الفور تم التواصل مع قسم شرطة ثالث المنتزه، بقيادة العميد شادي الإسلام زغلول، حيث توجه الرائد أحمد الديب، رئيس مباحث القسم، رفقه قوة أمنية إلى مقر المصنع؛ لاستبيان حقيقة الأمر، وتسلم الكيس بمحتوياته المالية.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة حمل رقم 2703 قسم شرطة ثالث المنتزه، وتم العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك