العراقي: رحيل فتحي فرصة لأي لاعب يحلم بالأهلي.. ومثلي الأعلى أرنولد - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يونيو 2020 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

العراقي: رحيل فتحي فرصة لأي لاعب يحلم بالأهلي.. ومثلي الأعلى أرنولد

شريف أبوحمد
نشر فى : الخميس 2 أبريل 2020 - 2:20 ص | آخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 2:31 ص

أكد كريم العراقي ظهير المصري البورسعيدي، أنه سينتقل للنادي الذي سيحصل على فرصة مشاركة أكبر معه، كما علق على رحيل أحمد فتحي عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وقال العراقي في تصريحات مع قناة "النهار": «أي مفاوضات مع الأهلي بالتأكيد ستكون من خلال النادي المصري، كان هناك مشاورات من الزمالك، لكن لم تصل لدرجة مفاوضات رسمية».

وأضاف:«الانتماء لا علاقة له بأي مصلحة شخصية، وأنا سأنتقل للنادي الذي تكون فرصتي به أكبر، الناديان كبيران».

وواصل:«لم أتوقع رحيل فتحي عن الأهلي، فهو يلعب منذ فترة طويلة في النادي بأداء جيد، ويشارك بشكل أساسي، والجهاز الفني يعتمد عليه دائما، لكنه بالتأكيد هو الأكثر دراية بظروفه».

وأكمل:«بالتأكيد الأهلي سيبحث عن ظهير أيمن بجانب محمد هاني، والفرصة للانضمام للأهلي ستكون متاحة أمام عدة لاعبين ولست أنا فقط».

واستطرد ظهير أيمن المنتخب الأوليمبي:«يتبقى في عقدي عامين مع النادي المصري، ولا يتضمن أي شروط جزائية».

وأتم:«لا أعرف هل ستكون فرصتي متساوية في المشاركة بين الأهلي والزمالك.. المشاركة بانتظام هي الأهم سواء كنت في الأهلي أو الزمالك أو أي ناد آخر، ويبقى أيضا عامل التوفيق، لا أجد مشكلة في التنافس مع أي لاعب ولا أقلق، المنافسة جيدة بكل تأكيد».

وأعرب العراقي في نهاية حديثه عن رغبته في الانضمام للمنتخب الأول، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر يرجع إلى حسام البدري المدير الفني للفراعنة.

كما أكد العراقي على أنه يعمل على تطوير مركز الجبهة اليمنى في مصر، مضيفًا إلى أن ألكسندر آرنولد ظهير أيمن ليفربول هو مثله الأعلى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك