حازم إمام: تصرفات لاعبي الزمالك ليس لها معنى - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 1:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

حازم إمام: تصرفات لاعبي الزمالك ليس لها معنى

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 4:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 4:42 م

تحدث حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، عن تأثيرغيابات اللاعبين في القلعة البيضاء أمام طلائع الجيش في مباراة نصف نهائي كأس مصر.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»:" هناك 3 غيابات عن الزمالك بسبب الإصابة بفيروس كورونا ربنا يشفيهم، وكان ينبغي في ظل انتشار الفيروس أن يحرص اللاعبين على سلامتهم الشخصية وعدم حضور الحفلات والتجمعات وتلك مسئولية اللاعبين".

وأضاف:" كل من أصيب بحضوره الحفلات والتجمعات هذا خطأه الشخصي والوقت ليس مناسبًا لذلك".

وأوضح:" غياب إمام عاشور بسبب تهوره في مباراة إف سي مصر في تدخل ليس له مبرر على الإطلاق وكرة عادية وتدخله بشكل عنيف جدًا، وهو لا يشارك سوى في الدوري والكأس فقط لعدم قيده إفريقيا، وهذه المباريات هى الأهم بالنسبة له".

وتابع:" نفس الكلام بالنسبة لفرجاني ساسي وردة فعله المبالغ فيها في مباراة المصري، كان في عدم احتياج لهذا الفعل، حتى لو تم طرده كان سيغيب لمباراتين فقط وكان سيتواجد مع الفريق في مباراة اليوم".

وأشار:" هناك أشياء يفعلها اللاعبون ليس لها أي تفسير، أكثر من مرة يضعون الفريق بأكمله في موقف صعب بتصرفات ليس لها معنى، وأعتقد أن إمام عاشور لن يشارك في المباراة النهائية وكذلك فرجاني ساسي".

وواصل:" هذا هو حال الفرق الكبيرة لا بد من تواجد بدائل للاعبين، في بعض الأوقات هناك لاعبين ليس لهم بديل، مهما تلعب بلاعبين أخرين من المؤكد أنهم ليسوا بمستوى فرجاني ساسي".

وأتم:" المباراة صعبة بالتأكيد على باتشكيو لكن هذا هو حال الفرق الكبيرة، لابد من النهوض مجددًا، هناك مخاطرة بإشراك روقة مكان ساسي لأنه لم يشارك مع الفريق منذ فترة طويلة جدًا، في ظل الغيابات المؤثرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك