كلوب: أياكس خصم خطير والمنافسة ستظل مشتعلة للجولة الأخيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 20 يناير 2021 8:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

كلوب: أياكس خصم خطير والمنافسة ستظل مشتعلة للجولة الأخيرة

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:39 م

شدد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على صعوبة مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يدخل ليفربول المباراة متصدرًا لمجموعته بدوري الأبطال بـ9 نقاط، وبفارق نقطتين عن أياكس وأتالانتا بـ7 نقاط، ويتوقع كلوب معركة ملائمة مع أياكس، في ظل الفرص القائمة للثلاث فرق في حجز بطاقة التأهل للدور التالي.

وفي حوار نقله الموقع الرسمي لليفربول، قال كلوب:" يعتبر إريك تن هاج أحد أكثر المواهب التدريبية إثارة في عالم كرة القدم بسبب العمل الذي يقوم به مع أياكس".

وأضاف:" أياكس نادي رائع وأحد الأسماء المميزة في كرة القدم الأوروبية، ومن الواضح في هذه اللحظة أن لديهم قيادة متميزة في النادي وإريك جزء كبير من ذلك".

وأشار:" لقد أعتادوا على التأقلم في المواسم الأخيرة على خسارة العديد من اللاعبين للأندية المنافسة، أتذكر من تجربتي الخاصة مع دورتموند ما هو ذلك الشعور وما يعنيه من تحدي".

وأوضح:" أعتقد أن أياكس خصم خطير في هذه المرحلة من المنافسة، وليس غريبًا أن تكون المنافسة في هذه المجموعة مشتغلة للغاية ومن الممكن أن تظل مشتعله لحسمها في الجولة الأخيرة".

وأكد:" المباراة التي لعبناها أمامهم في أمستردام كانت معركة مناسبة، أظهرنا قتالًا وتصميمًا على تحقيق النتيجة وكانت مباراة جيدة حقًا".

وأتم:" توقعاتي أن المباراة ستكون شيئًا مشابهًا الليلة، سيأتون بأعلى الدوافع والرغبة في تحقيق الفوز ولديهم خطة جيدة، يجب أن نكون مستعدين للمباراة طوال الـ90 دقيقة كاملة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك