إبراهيموفيتش: تراجعت عن الاعتزال لإعادة ميلان لأمجاده - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

إبراهيموفيتش: تراجعت عن الاعتزال لإعادة ميلان لأمجاده

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:08 م

كشف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب إي سي ميلان الإيطالي، عن تفكيره في اعتزال كرة القدم في وقت سابق، لكنه قرر خوض التحدي وإعادة ميلان لمجده السابق.

لم يفز ميلان بلقب الدوري الإيطالي منذ 2011 خلال الفترة الأولى لإبراهيموفيتش، وعانى الفريق طوال السنوات الماضية ولكن بعودة الدولي السويدي يحتل ميلان صدارة الكالتشيو هذا الموسم ويحتل إبراهيموفيتش صدارة هدافي الدوري الإيطالي، في الوقت الذي شكك فيه الكثير في قدراته.

وفي حواره مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قال إبراهيموفيتش:" أول سؤال تلقيته عندما عدت إلى ميلان كان متعلقًا بجميع اللاعبين السابقين الذين عادوا ولم يلتزموا بالمعايير التي كانوا عليها في المرة الأولى، وفشلوا".

وأضاف:" ما الفارق في حالتي؟ أجبت ببساطة أنني لم أفقد شغفي أبدًا لما أفعله، في كل مرة أخرج فيها للملعب أشعر كأنني طفل صغير يأكل الحلوى للمرة الأولى، الكرة هى أعز أصدقائي وأريد التواجد مع أعز أصدقائي لبقية حياتي".

وأوضح:" كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي بالعودة إلى ميلان مجددًا ومحاولة تغيير العقلية والوضع وجعل اللاعبين يفهمون ما كان عليه ميلان الذي أعرفه ويعرفه العالم أجمع".

وأشار:" عندما ألعب أحضر شخصيتي وجودتي للملعب، وأضع الكثير من الضغط على زملائي في الفريق، وأحاول تحقيق أقصى استفادة منهم، البعض يأخذ الأمور بطريقة جيدة، وأخرون أقل قليلًا، وهناك من لايستطيع التعامل معها، سواء كنت شابًا أو ناضجًا أضع نفس الضغط عليك، لأنك متواجد في ميلان لأنك جيد بالقدر الكافي".

وواصل:" لا أشعر بالرضى ودائمًا أريد المزيد وربما لهذا السبب أتواجد هنا وقادر على الأداء وفعل ما أريده".

وأتم:" لا أرى العديد من اللاعبين في الماضي والحاضر قادرين على الأداء كما أفعل، أعتبر نفسي مثل بنجامين باتون، فأنا أصغر كل يوم، أحتاج للشعور بأنني على قيد الحياة، وأني سأرد شيئًا ما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك