إسماعيل يوسف: يجب على باتشيكو واللاعبين الخروج من دوامة الأحداث الماضية - بوابة الشروق
السبت 16 يناير 2021 4:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن يساهم قرار تأجيل امتحانات نصف العام في تراجع إصابات كورونا بمصر؟

إسماعيل يوسف: يجب على باتشيكو واللاعبين الخروج من دوامة الأحداث الماضية

تصوير:إسلام صفوت
تصوير:إسلام صفوت
محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 3:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 3:58 م

تمنى إسماعيل يوسف، المشرف العام السابق على قطاع الكرة بنادي الزمالك، ألا يتأثر الفريق بخسارته لدوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي، في مباراته أمام طلائع الجيش في الدور نصف النهائي من كأس مصر.

وقال يوسف في لقاء تلفزيوني عبر قناة «أون تايم سبورت»:" أتمنى ألا يأثر خسارة الزمالك لدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي على الفريق".

وأضاف:" الجهاز الفني أمامه تحديات كبيرة جدًا في هذه المباراة الصعبة والمهمة للغاية خصوصًا بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والأحداث التي حدثت الفترة الأخيرة بالنسبة لنادي الزمالك، والغيابات الفنية الموجودة داخل الفريق".

وشدد:" يجب على باتشكيو ولاعبي نادي الزمالك الخروج من دائرة الأحداث التي مر بها النادي الفترة الماضية خلال مباراة طلائع الجيش".

وأشار:" أعتقد أن باتشكيو سيخوض مباراة طلائع الجيش بنفس تشكيل الفريق الذي خاض مباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، بإستثناء ساسي الذي من الممكن أن يعوض غيابه محمد أشرف روقه".

وأوضح:" أعتقد أن المباراة ستكون صعبة جدًا داخل الملعب ، وأن لاعبي نادي الزمالك عاقدين العزم على تجاوز الفترة الماضية التي مروا بها".

وأتم:" على قادة الفريق شيكابالا وطارق دور كبير في استعادة الثقة وتجاوز طلائع الجيش، لأن الفريق أدى موسم جيد للغاية، وأدوا مباراة القرن أمام الأهلي على أعلى مستوى، لا يجب أن تهتز الثقة لأن نادي الزمالك كبير بوجود لاعبين ومدير فني على أعلى مستوى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك