أتلتيكو مدريد يستضيف بايرن ميونخ في مهمة التأهل الصعبة بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

أتلتيكو مدريد يستضيف بايرن ميونخ في مهمة التأهل الصعبة بدوري الأبطال

الشروق
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:00 م

تنطلق اليوم، الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بثمان مواجهات قوية، سيكون أبرزها مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساءً على ملعب واندا ميترو بوليتانو، وكذلك مواجهة ليفربول الإنجليزي وأياكس الهولندي، في التوقيت ذاته على ملعب آنفيلد.

ويستضيف لوكوموتيف موسكو فريق ريد بول سالزبورج في الثامنة إلا خمس دقائق، لحساب منافسات المجموعة الأولى، فيما يحل ريال مدريد ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكراني في التوقيت ذاته لحساب المجموعة الثانية، وتجمع المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها بين إنتر ميلان ومضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في العاشرة مساءً.

وفي المجموعة الثالثة يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على بورتو البرتغالي في العاشرة مساءً، فيما يلتقي أولمبياكوس مع مضيفه مارسيليا في ذات التوقيت، ولحساب المجموعة نفسها. فيما يستضيف فريق أتالانتا الإيطالي فريق ميتييلاند الدنماركي لحساب منافسات المجموعة الرابعة.

ففي واحدة من أقوى مباريات اليوم، يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويطمح فريق الأتلتي للثأر من خساراته في مباراة الذهاب أمام الفريق الألماني برباعية نظيفة، والحفاظ على المركز الثاني الذي يحتله برصيد 5 نقاط، خلف البايرن المتصدر برصيد 12 نقطة.

وضمن بايرن ميونخ تأهله للدور المقبل من البطولة، بينما يبقى الصراع على المركز الثاني بين أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو الروسي،صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويستضيف لوكوموتيف موسكو فريق ريد بول سالزبورج، صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وطموحه الفوز ولا شيء سواه من أجل استمرار المنافسة على بطاقة العبور الثانية.

ويحظى بايرن ميونخ الألماني حامل لقب البطولة بالعلامة الكاملة في المجموعة الأولى حيث حقق الفوز في المباريات الأربع الأولى له بالمجموعة وحصد 12 نقطة ولكن مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني يستطيع مرافقته للدور الثاني إذا حقق الفوز على بايرن وفشل لوكوموتيف موسكو الروسي في الفوز على ريد بول سالزبورج النمساوي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وما زال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو يعاني من غياب مهاجميه الأساسيين لويس سواريز للإصابة بفيروس "كورونا" ودييجو كوستا للإصابة.

ورغم هذا ، يسعى أتلتيكو للثأر من بايرن الذي فاز على الفريق 4 - 0 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك