السجن 6 أعوام لـ4 متهمين بسرقة توك توك بالإكراه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

السجن 6 أعوام لـ4 متهمين بسرقة توك توك بالإكراه في الإسكندرية

 عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 2:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 2:29 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، اليوم الثلاثاء، 4 أشخاص، عاطلين، بالسجن 6 أعوام؛ لاتهامهم بسرقة "توكتوك" من قائده بالإكراه "تحت تهديد السلاح"، وذلك في القضية رقم 906 لسنة 2020 جنايات ثالث المنتزه.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد قيام 4 أشخاص بسرقة "توكتوك" من قائدة بالإكراه، أثناء سيره في منطقة الرأس السوداء، شرقي الإسكندرية.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى قيام المتهمين، وهم كلًا من: "ص.م.ج"، و"ع.م.م"، و"م.م.م"، و"م.ج.ي"، عاطلين، باستيقاف المجني عليه ويدعى "إ.خ.ال"، حال قيادته الـ"توكتوك" الخاص به، طالبين منه توصيلهم إلى أحد شوارع المنطقة.

وأضافت التحريات أنه وعقب سيره، تعدوا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، وسرقوا الـ"توكتوك" تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين، وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض عليهم، أكدوا في التحقيقات أنهم قاموا ببيعه في محافظة كفر الشيخ.

وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد رفعت، وشريف السيد، وأمانة سر، محمد البغدادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك