كندة علوش: تلقيت العديد من الرسائل من سيدات واجهن نفس معاناتي في «ضي القمر» - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 12:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

كندة علوش: تلقيت العديد من الرسائل من سيدات واجهن نفس معاناتي في «ضي القمر»

الفنانة السورية كندة علوش
الفنانة السورية كندة علوش

نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 6:20 م | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 6:20 م

أعلنت الفنانة كندة علوش، تلقيها العديد من الرسائل بعد عرض أولى حلقات حكاية "ضي القمر" الذي تلعب بطولته ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، أكد أصحابها أنهم مروا بنفس المشكلة التي تناقشها في المسلسل وهي تأخر الإنجاب.

وكتبت كندة على حسابها الرسمي على إنستجرام: "كمية الرسائل إللي بتوصلني يومياً من سيدات مروا بنفس معاناة شخصية عليا، وباقي شخصيات مسلسل ضي القمر كبير ومؤثر".

وتابعت: "الرغبة بالإنجاب والمشوار الصعب لتحقيق حلم الأمومة، المشاعر المتضاربة الألم والأمل، الرحلة مع العلاج، ضغط المجتمع، وانعكاس كل المشاكل على الحياة الزوجية، أنا ممتنة لثقتكم ورسايلكم ومحبتكم وبتمنى كون قد الثقة، وبتمنى رب العالمين يحقق أحلامكم ويعوض صبركم وبالآخر الخيرة دائماً فيما يختاره الله".

واستكملت: "كل الشكر للكاتبة الحساسة والموهوبة عبير سليمان اللي قدرت توصل معاناة السيدات بصدق وحساسية عالية وبنعومة من غير أي فجاجة وقدرت ببراعة تقدم مجموعة من النماذج النسائية المختلفة وتطرح مشاكلها، وشكراً للأستاذ الكاتب يسري الفخراني إللي مهدلنا الطريق باختياره للمواضيع إللي بتهم المجتمع وبتدخل جوا كل منزل وأسرة مصرية وعربية".

يذكر أن "ضي القمر "، هي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا، وتتألف كل حكاية من 10 حلقات، وفي هذه الحكاية تلعب كندة علوش دور الشيف عليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.

والمسلسل من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك في البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي، وتذاع الحلقات علي قنوات dmc.

https://www.instagram.com/p/CFzdHvmj7V6/?igshid=becapr76hv3c



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك